بيت الكلب الألعاب المدونة


[الإصدار 1.4.5] لذلك، أدلى يوف عدد قليل من الائتمانات، وتريد أن تبدأ في فعل بعض التجارية الكبرى، مع الآلاف أو الملايين من القروض معلقة على كل التجارة. كنت ترغب في بدء الاستثمار في الشركات والسلع التي يتم تداولها في محلي أو أجنبي بك أوراق المالية. تجارة السلع: ما أوصي لديك قبل بدء التداول: ما لا يقل عن بضع مئات من آلاف نقطة. إذا كنت تلعب بشكل صحيح، يمكنك وضع كل من تلك الموجودة في تملك إلا خسارة قصوى لربما عشرين ألف اعتمادات لنفقات الوساطة Teladi، مع oppurtunity لحد ما بالتأكيد ثلاثة أضعاف هذا المبلغ. كنت قد وضعت 300K في الحصول على و1000K بها، وأنا قد فعلت ذلك مرات عديدة، على الرغم من إيف تم بناء على قائمة من الاسهم التي تسمح لك أن تفعل هذا. A نظام التداول التمديد. وهذا سوف يسمح لك بالتداول من الفضاء في قطاع بدالات، أو، إذا كنت تستخدم العنصر التالي في هذه القائمة، وسوف تسمح لك بالتداول من أي مكان. أنت لا تريد أن تفوت فرصة ربح، وخاصة إذا قمت بعمل تجارة محفوفة بالمخاطر. A الإنتقال ترحيل الأقمار الصناعية أو الأقمار الصناعية المتقدمة. أنا شخصيا استخدام هذا الأخير، كما يسهل لها بالنسبة لي للحصول على، وايم عادة في الأرجون الفضاء، وعلى أي حال أنه يحتوي على أكبر مجموعة مسح أي شيء في اللعبة. أي من هذه الأقمار، عندما وضعت في القطاع أن تبادلا هو هو، وسوف تسمح لك بالتداول من أي مكان. وهذا يعني أيضا يمكنك التداول في أسواق متعددة في وقت واحد ومن أي مكان. إذا كنت بدأت التاجر المتواضع كما سوف يقوم Discoverer الخاصة بك أن تكون رائعة لنشر هذه، ليصل إلى سريع للغاية وmanueverable، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا إذا لديك في محاولة لنشر الأقمار الصناعية في حقل الكويكب. مجرد صفعة لقيادة مستكشف البرامج على السفينة من اختيارك، وإعطائها الأقمار الصناعية، وإرساله إلى كوكب المشتري (لا تفعل الجزء الأخير إلا إذا كنت أرضي). الأمر لنشر الأقمار الصناعية في العقارات وGT؛ YourShip & GT؛ حدة التحكم بالأوامر (اختصار لوحة المفاتيح: C) وGT، والملاحة (1) وGT؛ نشر الأقمار الصناعية، ومن ثم تحديد القطاع والمكان المحدد لنشرها. أوصي وضع قليلا فوق وسط القطاع. يمكنك التبديل محور الخريطة عن طريق النقر على + على الجزء العلوي من الخريطة أو عن طريق الضغط على INSERT على لوحة المفاتيح. استخدام الأسطوانات-مفاتيح لتحريكه حولها، أو إذا كنت لا تملك الصيغة الرقميه وسادة، وظيفة + [رقم] ويجب أن يعمل. اختياريا، ورقة وقلم، والهواتف مذكرتك أو محرر النص، أو مجرد أجهزة الكمبيوتر المفكرة (تحذير: كن حذرا عندما TAB + ALTing إذا كنت تسير على، تأكد من تعيين 8220؛ تشغيل في الخلفية Mode8221؛ إلى 8220؛ Yes8221. ؛ في خيارات اللعب قبل أن TAB + ALT، وتحويله التراجع مرة كنت أعود في اللعبة، كما أنه لا يبدو أن يكون لها تأثير طفيف على الأداء) قد تكون في متناول اليد لتدوين السلع المفضلة لديك وسلوكهم. هل يمكن أيضا استخدام المنتديات EgoSoft إذا كنت تريد مشاركة أسرار الربح الخاص بك (والذي لن يكون تقنيا 8220؛ secret8221؛) مع لاعبين آخرين X أثناء كتابتها. ثيري المحتمل أن أقدم لكم بعض النصائح في المقابل، كمجتمع X هو ذكي، وجميل جدا. لذلك، لديك رصيد، T. S.E. بك وربما الأقمار الصناعية أو عشرين. قمت بالاتصال إلى واحدة من البورصات: بورصة معقد أقل مما سبق أن [كولدف] اذا كان التعقيد أكثر تعقيدا من مجمع ببساطة. P وينهار عقلك. الآن، أن ننظر في الأعمدة. في الواقع بسيط جدا، ولها أيضا أداة عظيمة لمعرفة ما مصانع ستكون مثالية لبناء في المنطقة التي تتواجد تبادل النفوذ. لديك، من أجل: سهم فقط يخبرك ما هو لكل سهم. العرض يخبرك كم من تلك السلعة حاليا في بورصات المساحة الخاصة بك. بعض السلع، مثل الدروع وصواريخ (على الأقل في الأرجون الفضاء)، ليس لها سوى 20 أو نحو ذلك وحدة من المنتج الفعلي، وعادة ما تكون باهظة الثمن نسبيا لكل سهم (400K إلى مليون ساعة معتمدة)، لا تملك إلا ربما 30٪ كحد أقصى ممكن الربح، وعادة ما تتحرك جدا لم يكن لديك شركة slowly. The بورصة لإمدادات أو متغيرات الطلب. الطلب هو النظير لتوريد. يخبرك كيف يريد العديد من وحدات تلك السلعة / التي يحتاجها المصانع والسفن. أعتقد مدرجة السفن الحربية رأس المال في هذا، كما دون ذلك أنا لا أرى فيها بعض من هذه المنتجات سيكون الطلب. إذا مطور أو شخص على دراية يمكن أن يؤكد أو ينفي هذا، يرجى تركه في التعليقات أدناه. دقيقة الكروم هو أدنى سعر ممكن أن السهم يمكن أن تذهب إليه. سوف يكون الحد الأدنى الأسهم بسعر فهرس حوالي 100. على الرغم من أنه يمكن أن يكون سعرها في الحد الأدنى مع مؤشر أقل. اعتمادا على المخزون. وهذا ما يجعل سوق الأسهم المجهدة أقل بكثير مما كانت عليه في الحياة الحقيقية. تذكر، رغم ذلك، هناك رسوم السمسرة، لذلك يمكن أن تخسر المال على الأسهم إذا كان لم يذهب العالي، كما هو الحال في الحالات المنصوص عليها في الفهرس. ماكس الكروم هو أعلى سعر ممكن أن سهم معين يمكن أن تذهب إليه. وهذا من شأنه أن يحدث في جميع أنحاء فهرس 0. مؤشر يخبرك تصنيف من لإمدادات في مقابل الطلب. عندما theres لا التموين ولكن الكثير من الطلب. سوف تكون على مؤشر 0. إذا يساوي توريد أو يفوق الطلب. ثم مؤشر سيكون عند 100 أو أعلى. في الأساس، وهو مؤشر أقل يعني ارتفاع في الأسعار، وارتفاع مؤشر يعني أرخص في السعر. كنت ترغب في استخدام هذه للعثور على الأسهم التي ترغب في التجارة، ولكن لا تستخدم هذا وحده، كما أن هناك بعض الحيل قليلا صعبة في النظام الذي سوف خداعك. على سبيل المثال، إذا theres لا الطلب. ثم أي مبلغ التموين سوف تعادل أو تزيد عليها، وهذا يعني أن مؤشر سيقول 100. وهذا يعني أن الأسهم قد تبدو رخيصة، لكنها قد لا تتقلب العالي (في السعر) لذلك قد لا تكون قادرة على تحقيق الربح على ذلك، خصوصا مع ورسوم السمسرة. العكس هو الصحيح؛ إذا theres لا توريد وطن من الطلب. وسيتم تسعير هذه السلع في فهرس 0. وهذا يعني أن يكون الحد الأقصى للسعر. التداول في يخبرك السعر الحالي للسهم. جميلة لا تحتاج إلى شرح. تذكر أن تحقق هذا لمعرفة ما إذا كان السهم فعلا في الحد الأدنى إذا كنت شرائه. اشترى في يخبرك متوسط ​​السعر الذي اشترى لهم في. إذا كنت تشتري أكثر، متوسط، لذلك عندما ينعش، فإنه سيتم إعادة حساب أن أقول لكم البيانات الصحيحة. المملوكة أسهم يخبرك كم عدد الأسهم التي تملكها حاليا. هذا وسوف يكون فارغا إذا كنت لا تملك أي من تلك الأسهم، بطبيعة الحال. جدوى أسهم يخبرك كثيرة أسهم المتاحة. وبعبارة أخرى، فإنه يخبرك كم عدد أسهم كنت لا الخاصة. يتم تحديد إجمالي الأسهم (بما في ذلك أسهم كنت تملك) من قبل التموين. إجمالي الأسهم هي ضعف الرقم الذي هو في المتغير التموين. إذا كنت تملك كل سهم من الأسهم، وتوريد وتنخفض، لن تفقد أي سهم. بدلا من ذلك، فإن متاح أسهم ندخل رقم سالب. وهذا يفترض أن تمثل التجار غيرهم من 8220، قبل ordered8221. سهم. صافي الربح هو العمود الأخير. إذا كنت تملك الأسهم في تلك السلعة / الشركة / الشركة بعد ذلك سيتم عرض صافي الربح الحالي أو الخسارة. عدد الأخضر يعني أنك من شأنه أن يجعل الربح المشار إليها إذا كنت يباع الآن. الأحمر يعني كنت فقدان المال، وأنه يتضمن رسوم السمسرة Teladi. بعد كنت قد قرأت وفهمت ما سبق، يجب أن نعرف بشكل عام ما يجب القيام به. يجب عليك دراسة بعض الأسهم، وإذا كنت في الأرجون الفضاء، والمساعدة إساءة لك، من قبل أقول لك بلدي واحد السلع المفضلة لصنع لي المال: Spacefuel. يمكنني شراء جميع أسهم Spacefuel ابتداء من الساعة مؤشر 100. (يمكنك شراء كل منهم لمدة 300K في هذه النقطة) ثم الاستمرار في شراء أكثر مثل العرض ترتفع. تذكر، وإجمالي الأسهم هي ضعف كمية من العدد تحت التموين. وSpacefuel يذهب عادة ما يصل إلى مؤشر نحو 120، حيث أن أشرع في خنزير كل من أسهم (oink oink). سوف Spacefuel يكون أيضا رخيصة للتجار الذين يتم التداول على Spacefuel الفعلية، لذلك يشترون الكثير من ذلك حتى، والذهاب بيعه في المصانع. فإن مؤشر يقفز إلى نحو 60، وأنا الثلاثي المال أضع in. This يعني أنك يمكن أن تضع ما يصل الى 400K في، اعتمادا على كمية من أسهم لك أصبع يصل، وبعد ذلك يمكنك تحويل هذا إلى أكثر من مليون الاعتمادات . آخر معلومات سرية كبيرة بالنسبة لك: لديك سيرة ذاتية لشراء كل شيء دفعة واحدة. في الواقع، إذا كنت شراء شيء أن أدناه مؤشر من 95. (إيف لم يسبق له مثيل الكثير من الحاجة إلى القيام بذلك، ما أستطيع أن ضعفين أو ثلاثة أضعاف أموالي على أي حال دون المخاطرة بأكثر من بضع عشرات آلاف) أنصحك شراء دائما في أجزاء. ملاحظة: حفظ، والكون هو ديناميكي جدا، لذلك كيف والشخصيات التي أثرت الأشياء في الكون سوف detirmine إذا كان هذا يعمل بنفس الطريقة، أو يعمل على الإطلاق. إذا كنت طابع جديد إلى حد ما، يجب أن تكون الشروط مماثل. الشركات التجارية / CORPORATIONS تداول الشركات والمؤسسات غير مماثلة، ولكن أبسط نوعا ما. وdetirmined سعر الشركة من قبل والأصول التي تمتلك الشركة. ويمكن أن يكون أبطأ، ولكن عادة ما تكون هناك المزيد من الأسهم غير المسددة، والتي عادة أكثر أمانا. لا يزال يتداول عن طريق مؤشر ودقيقة / السعر الأقصى. بالرغم من ذلك. شراء أي شيء الذي يكون في الحد الأدنى السعر. وبعد قليل من الوقت (وأحيانا حتى ثوان معدودة) وسوف ترتفع في الأسعار، وهبوطا في الفهرس. يمكنك ثم بيعها بعد ذلك، إلا إذا كنت تعتقد أن الشركة هو الذهاب الى جعل الملايين على هم جديد كريستال فاب M. أو، ربما كنت تعتقد انهم ذاهبون للحصول على لهجوم من قبل القراصنة، مصابيح، Khaak، أو لك، وبيعها هناك حق ، ربما لشرائها مرة أخرى في وقت لاحق. I have not لديه شخصيا الكثير من الحظ مع الشركات (كان إيف حظا سعيدا مع الشركات). وتشمل الشركات TerraCorp، Jonferco، وتلك الشركات الأخرى لا أتذكر. ربما كان السبب طعاما كان لي الكثير من الحظ، هو أنني طعاما المتداولة منها كثيرا، و theres لا خيارات كثيرة حتى واجهت كل منهم. أتصور أنها للمستثمرين أكبر، الذين لديهم عشرات أو حتى مئات الملايين من القروض للاستثمار. يبدو أنها تكون أكثر تكلفة للسهم الواحد من الشركات، ولست متأكدا ولكن أعتقد أن لديهم أيضا المزيد من الأسهم من الشركات. السلع DOGS FAVORITE إيف تم استكشاف العديد من القطاعات في بلدي مكتشف في حين بلدي العديد من سفن الشحن تبقي بلدي صغير الصناعي الإمبراطورية التوالي. وبطبيعة الحال، أحضرت بعض الأقمار الصناعية جنبا إلى جنب حتى أتمكن من وضعها بالقرب البورصات. يمكنك أن تقرأ عن مغامراتي في بلدي playthrough العرضية الأسبوعي هنا. يعني المزيد من التبادلات أيضا المزيد من السلع الى الحب. حتى هنا هو قائمتي من السلع صنع الربح محبوب، محبوب. يتم فرز هذه من قبل مدى ربحية أنها يمكن أن تكون، الأكثر لذيذ في الأعلى. الكلمات بين قوسين هي تبادل (ق) أعرف أنه يجب تداولها في. التجارة لهم في أماكن أخرى على مسؤوليتك الخاصة. كنت قد تم تجهيز بعلم كيف يعمل العثور على الأسهم الجيدة، لذلك إذا كنت تفعل ذلك الحق، سيكون لديك تقريبا أي خطر، والحد الأقصى رأسا على عقب. إذا كنت تفعل ذلك الحق. أنا أيضا بتحديث هذه القائمة كما أجد المزيد من السلع والتبادل وضع عليه، لذلك تأكد من التحقق مرة أخرى في وقت قريب. قبل الإصدار 2، وهو ما قد يكون بمثابة طبعة جديدة تماما من هذه المادة، يجب أن تشمل تبادل الأرضيين. سأكون نقدر جدا إذا كنت مساعدتي مع إنشاء قائمة من التبادلات والسلع لتبادل الأرضيين. وسوف الائتمان لكم مع المعلومات، ما لم يطلب خلاف ذلك. ملاحظة: أنا عادة الدولة شراء الوقت الأمثل باستخدام رقم INDEX، ما لم يذكر خلاف ذلك. البيولوجية الكائنات الحية الدقيقة (Seizewell، الأرجون رئيس) البدء في شراء هذه في أقرب وقت يضرب الرقم القياسي في منتصف السبعينات. شراء نحو 30٪ من إجمالي كنت تخطط للاستثمار في هذه بحوالي مؤشر 85. وشراء ثم أكثر لأنها ترتفع في مؤشر (وهبوطا في السعر). بمجرد أن تصل إلى 100. شراء أي شيء ل thats نقاط. لأنها تذهب الماضي 100 في الحمراء، والحفاظ على شراء أكثر كما يتم وضع المزيد من الأسهم خارج. الانتظار للهبوط، وإذا كان المريض كنت، عليك أن تكون قادرا على بيع في نطاق 50-60. وإلا، فسوف لا تزال تجعل بعض المال جيدة إذا كنت تبيع في السبعينات. إذا كان يبدو الذهاب متذبذبة أسفل، وبيع جزء منها فقط. بقدر ما يذهب الربح، ووضع واحد مليون في، (التي تشتري لي كل سهم) والحصول على اثنين من مليون من أصل (ربحية الائتمان واحد مليون دولار). يمكنك أن تفعل أفضل، أو أسوأ من ذلك، بطبيعة الحال، لأنه يتقلب، وأحيانا يمكن أن تنخفض إلى مؤشر 30. الأرجون رئيس الوزراء هو أصعب قليلا، لذلك أنصحك أن تكون أكثر من الصعب إرضاءه عند شراء، وشراء فقط عندما يضرب الأحمر، أو على الأقل 90. أرضي للتكنولوجيا الفائقة السلع (Seizewell، الأرجون رئيس) أنصحك التقاط بعض من هذه الأشياء الجيدة الحلو قليلا كلما قرع فوق 75. وهذه يمكن أيضا جعل لكم طن من المال. حقا، في الربح والسلوك، وهذه السلع تعمل مشابهة جدا لالبيولوجية الكائنات الحية الدقيقة (انظر أعلاه)، وعادة ما تكون في حدود نفس المؤشر في نفس الوقت. كنت في الأساس الحصول على تجارة هاتين السلعتين كزوج. الربح من الحكمة، لمطابقة جدا للكائنات الحية، إذا لعبت الحق؛ وضع 1M في، الحصول على 2M بها. معدات البناء (Seizewell، الأرجون رئيس) هذا واحد يتداول على غرار الأشياء الجيدة المذكورة أعلاه، ولكن يلاحظ تماما نفس الشيء. ذلك مرات عديدة هو ينزل في السعر (حتى في رقم قياسي) في نفس الوقت كما ورد أعلاه 8220؛ Natural8221، السلع - category. شراء هذه ليست أقل من مؤشر 85. بالنسبة لي، يبدو الوصول إلى نقطة شراء المثلى أكثر من ذلك بكثير في كثير من الأحيان في Seizewell مما كانت عليه في الأرجون رئيس، ولكن تذكر، قد يكون لعبي مختلفة من يدكم. سلاح واجهة رقائق (Seizewell) يعمل الى حد كبير نفس معدات البناء (انظر أعلاه). منخفضة الغلة جنبيه (الأرجون رئيس) هذا هو واحد نادر إلى حد ما، و does not لديها أعلى أقصى قدر من الأرباح، ولكن يمكنك الحصول على الكثير من ذلك، وبعد التداول على بعض ما سبق، سيكون لديك الكثير من المال فسوف أن تبحث عن المزيد من الأشياء يمكنك عصا أموالك في. شراء هذه في المنطقة الحمراء، حيث ه رخيصة كما هو ممكن وثيريس المزيد من الأسهم مما لو في الأخضر أو ​​الأصفر. سيكون لديك ليكون المريض لهذا واحد، ولكن لا أعتقد أن يوول مانع اموال اضافية، ومرة ​​واحدة كنت تداول عدد قليل من الأسهم في نفس الوقت، حتى من دون سيتا فسوف نكون سعداء أن بعض الأسهم تتحرك ببطء. يمكنك التجارة في هذا Seizewell، ولكن من النادر جدا أن تكون قادرة على الحصول على صفقة جيدة هناك. Spacefuel (الأرجون رئيس) أوه، لك يا شقي جدا ماكينة الربح. ه غير شرعي لتجارة spacefuel الفعلية، ولكن هذه ليست من spacefuel الفعلية، لذلك يمكنك فعلا جعل الكثير من المال هنا. شرائه في مؤشر 100. وأصبع عنه لأنه غني الماضي. كنت قد ربما قراءة الفقرة بلدي عليه في منصبه في وقت سابق. الربح من الحكمة، فإنه يمكن أن يكون أكثر ربحية لكل الائتمان من الأسهم المذكورة أعلاه، (ثلاث مرات رصيدك) ولكن يمكنك فقط وضع حد أقصى قدره 400K في ظل ظروف الكون القريب البدء. خام (وزارة المالية) وعموما، فإن Ministy التبادل المالية ليس في أي مكان بالقرب مربحة مثل البورصات أعلاه، على الأقل في ظل ظروف بدء الكون. شراء هذا في المؤشر 99 أو إذا كنت محظوظا شرائه في أي مكان فوق هناك. هو لا يتحرك كثيرا، وعادة ما يحب لشنق في 99 لجزء كبير من الوقت، ولكن لا يزال بإمكانك تحقيق الربح عندما الانخفاضات في المؤشر. السيليكون (وزارة المالية) تداولاتي مثل وزارة المالية خام. (أنظر فوق) تحذير: نظرا للطبيعة الديناميكية للكون X3 يعني أن السلع الموضحة أعلاه قد لا تعمل بنفس الطريقة. لقد تم إنشاء هذه القائمة من المعلومات على أساس المتواضع شخصية التاجر، والتي لديها حوالي 150 ساعة في المباراة التي أقيمت على ذلك اعتبارا من وقت كتابة المقال. (أنا لم ألعب 150 ساعة، ولكن بسبب سيتا، والكون في لعبة تقدمت 150 ساعة منذ بداية حياتي playthrough) وآمل أن وجد دليل بلدي مفيدة! إذا كنت هذا الدليل يتضمن الذهول، وبعض المعلومات الجيدة، يرجى النظر في منح تكون 8220؛ like8221 ؛، ومتابعة بلدي بلوق (أو الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني) لأكثر من ذلك. إذا كان لديك بعض السلع أن يوصي أو بعض النصائح، يرجى تركه في التعليقات أدناه! وسوف اختبار والمشورة، وبطبيعة الحال، ووضعها في هذه المقالة (أو طبعة الثانية من هذه المادة)، وأنا سوف الائتمان لكم على هذه المعلومات. شكرا للقراءة!

Comments

Popular Posts