كيفية بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت


3 استراتيجيات للالتقطيع السعادة هناك تسلسل ثبت من الخطوات التي يمكنك اتباعها لضمان نجاحك عندما you39، وإعادة بدء الأعمال التجارية الصغيرة على الانترنت. I39، لقد رأيت الآلاف من الناس تبدأ وتنمو الشركات الناجحة عن طريق القيام بما يلي: العثور على ضرورة وملئه. إرسال نسخة التي تبيع. تصميم وبناء موقع على شبكة سهلة الاستخدام. استخدام محركات البحث لدفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. إنشاء سمعة خبير لنفسك. متابعة مع الزبائن والمشتركين مع البريد الإلكتروني. زيادة دخلك من خلال مبيعات الخلفية وبسيلينغ. أي شخص، من مبتدئ إلى محنك رجل الاعمال على الانترنت، ويمكن الاستفادة من هذه العملية في تعلم كيفية بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت. الخطوة 1: العثور على ضرورة وملئه معظم الناس الذين بدأت للتو نقع في خطأ تبحث عن منتج لأول مرة، والثانية في السوق. لزيادة فرصك للنجاح، وتبدأ مع السوق. هو خدعة لتجد مجموعة من الناس الذين يبحثون عن حل لمشكلة، ولكن عدم العثور على العديد من النتائج. الانترنت يجعل هذا النوع من أبحاث السوق سهل: زيارة المنتديات على الانترنت لمعرفة ما يشكك الناس يسألون وما هي المشاكل they39، وإعادة تحاول حلها. هل البحث عن الكلمات الرئيسية للبحث عن الكلمات الرئيسية أن الكثير من الناس يبحثون، ولكن الذي لا العديد من المواقع تتنافس. تحقق من المنافسين المحتملين من خلال زيارة مواقعهم وأخذ علما ما they39، وإعادة به لتلبية الطلب. ثم يمكنك استخدام ما you39، تعلمت وخلق منتج لسوق موجود بالفعل - ونفعل ذلك بشكل أفضل من المنافسة. الخطوة 2: نسخة الكتابة التي تبيع There39؛ سا مبيعات ثبت نسخ صيغة تأخذ الزوار من خلال عملية البيع من لحظة وصولهم إلى لحظة اتخاذ قرار الشراء: إثارة الاهتمام مع عنوانا مقنعة. وصف المشكلة المنتج الخاص بك يحل. إنشاء مصداقيتك باعتباره حلالا لهذه المشكلة. إضافة إلى شهادات من الناس الذين استخدموا المنتج الخاص بك. الحديث عن المنتج وكيف يستفيد منها المستخدم. تقديم عرض. جعل ضمانة قوية. إنشاء الاستعجال. أسأل عن بيع. في جميع أنحاء نسختك، تحتاج إلى التركيز على كيفية المنتج او الخدمة قادرة فريد حل people39؛ ق مشاكل أو جعل حياتهم أفضل. اعتقد مثل العملاء واطلب ومثل؛ What39؛ ق في ذلك بالنسبة لي ومثل؛؟ الخطوة 3: تصميم وبناء موقع الويب الخاص بك مرة واحدة you39، قد حصلت على السوق والمنتج، وyou39؛ [ف مسمر عملية البيع الخاص، والآن you39، وإعادة جاهزة للتصميم الويب الخاص بك الأعمال الصغيرة. تذكر أن يبقيه بسيط. لديك أقل من خمس ثوان لانتزاع someone39؛ ق الانتباه - على خلاف ذلك they39، وإعادة ذهب، أبدا أن ينظر إليها مرة أخرى. بعض النصائح الهامة لنأخذ في الاعتبار: اختيار واحد أو اثنين من الخطوط واضحة على خلفية بيضاء. جعل الملاحة الخاص بك واضحة وبسيطة، ونفس الشيء في كل صفحة. فقط استخدام الرسومات، والصوت أو الفيديو إذا أنها تعزز رسالتك. تشمل عرضا التقيد في حتى تتمكن من جمع عناوين البريد الإلكتروني. تجعل من السهل شراء - لا يزيد عن اثنين من النقرات بين العملاء المحتملين والخروج. موقع الويب الخاص بك هو واجهة الخاصة بك على الانترنت، لذلك جعلها ملائمة للعملاء. الخطوة 4: استخدام محركات البحث لدفع المشترين المستهدفة لموقعك الدفع لكل انقر الاعلان هو أسهل طريقة للحصول على حركة المرور إلى موقع العلامة التجارية الجديدة. فقد اثنين من المزايا على الانتظار لحركة المرور أن آتي إليكم عضويا. أولا، تظهر الإعلانات PPC حتى على صفحات البحث على الفور، وثانيا، إعلانات PPC تسمح لك لاختبار كلمات مختلفة، وكذلك العناوين والأسعار والنهج بيع. ليس فقط هل الحصول على حركة المرور على الفور، ولكن يمكنك أيضا استخدام الإعلانات PPC لاكتشاف أفضل ما لديكم، أعلى تحويل-الكلمات الرئيسية. ثم يمكنك توزيع الكلمات الرئيسية في جميع أنحاء موقعك في نسختك ورمز، الأمر الذي سيساعد الترتيب الخاص بك في نتائج البحث العضوية. خطوة 5: إنشاء سمعة خبير لنفسك الناس يستخدمون الإنترنت للعثور على المعلومات. تقدم هذه المعلومات مجانا على مواقع أخرى، وyou39، سوف نرى المزيد من الحركة وتحسين تصنيفات محرك البحث. السر هو أن تشمل دائما وصلة الى موقع الويب الخاص بك مع كل طعام شهي من المعلومات. التخلي عن محتوى حر، الخبراء. إنشاء مقالات وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر أن الناس سوف تجد من المفيد. توزيع هذا المحتوى من خلال الدلائل المادة عبر الإنترنت أو مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية. تشمل ومثل؛ إرسال إلى صديق ومثل؛ الروابط على قيمة المحتوى على موقع الويب الخاص بك. تصبح خبيرا نشطا في المحافل الصناعة ومواقع الشبكات الاجتماعية حيث توقف السوق المستهدفة الخاص بها. You39؛ ليرة لبنانية تصل إلى قراء جدد. ولكن حتى أفضل، كل موقع أن الوظائف المحتوى الخاص بك وسوف يرتبط إلى لك. محركات البحث وصلات الحب من المواقع ذات الصلة وسوف يجزيك في التصنيف العالمي. خطوة 6: استخدام قوة التسويق عبر البريد الإلكتروني لتحويل الزوار إلى مشترين. عند بناء التقيد في قائمة، you39، وإعادة خلق واحدة من الأصول الأكثر قيمة من عملك على الانترنت. أعطت الزبائن والمشتركين الصلاحية لإرسالها بالبريد الإلكتروني. هذا يعني: You39، وإعادة منحهم شيئا they39؛ لقد طلب. You39، وإعادة تطوير العلاقات عمر معهم. كان الرد هو 100 في المئة قابلة للقياس. التسويق الإلكتروني E-أرخص وأكثر فعالية من الطباعة، التلفزيون أو الراديو لit39؛ ق المستهدفة للغاية. أي شخص يزور موقعك واختار في لقائمتك هو الرصاص الساخن جدا. وthere39؛ ق أداة يست أفضل من البريد الإلكتروني لمتابعة مع تلك الخيوط. خطوة 7: زيادة دخلك من خلال مبيعات الخلفية وبسيلينغ واحدة من استراتيجيات التسويق عبر الانترنت الأكثر أهمية هو لتطوير كل customer39؛ ق قيمة الحياة. لا يقل عن 36 في المئة من الناس الذين اشتروا منك مرة واحدة سوف يشتري منك مرة أخرى إذا كنت متابعة معهم. إغلاق هذا البيع الأول هو إلى حد بعيد الجزء الأكثر صعوبة - ناهيك عن أغلى. وذلك باستخدام الخلفية بيع وبسيلينغ لحملهم على شراء مرة أخرى: عرض المنتجات التي تكمل الشراء الأصلي. إرسال القسائم الإلكترونية ولاء يتمكنوا من تخليص على زيارتهم المقبلة. تقديم منتجات ذات الصلة على الخاص ومثل، شكرا لكم ومثل؛ الصفحة بعد شراء. مكافأة العملاء للحصول على ولائهم وthey39؛ ليرة لبنانية حتى تصبح أكثر ولاء. الإنترنت يتغير بسرعة كبيرة لدرجة أن سنة واحدة على الانترنت يساوي نحو خمس سنوات في العالم الحقيقي. ولكن مبادئ كيفية بدء وتنمية ناجحة لhaven39 الأعمال التجارية عبر الإنترنت؛ ر تتغير على الإطلاق. إذا you39، وإعادة مجرد بدء الأعمال التجارية الصغيرة على الانترنت، والتمسك هذا التسلسل. إذا you39؛ لقد تم على الانترنت لحظة، والقيام بمراجعة سريعة ومعرفة ما إذا كان there39؛ سا خطوة you39، وإعادة إهمال، أو لم يحصل في جميع أنحاء لبه في المقام الأول. كنت can39؛ ر الذهاب الخطأ مع الأساسيات.

Comments

Popular Posts