خطة طموحة للتجارة خيارات أسبوعي


خطة طموحة للتجارة خيارات أسبوعي؟ أنت تعرفين كنت تبحث عن واحدة ... أعني تفكر في ذلك، ماذا لو أن لديك استراتيجية غير دقيقة أو هل يمكن رقة تشكيلة الفريق، عالية دلتا خيارات أسبوعية مع اضافي العصير حجم الموقف وعادل تخمدها! الآن هذا هو متعة! إذا كنت تبحث للقيام بذلك لديك أفضل استراتيجية جيدة الرتق التي يمكنك القيام به بطريقة منهجية. أنت لا تريد أن تبدأ يبحر مع خيارات أسبوعية أو أيضا الحصول على الذيل الخاص بك الركل. وهناك كلمة تحذير: التداول المفرط يجب أن تحسب للغاية ويجب الاعتراف عالية المخاطر! لا تخدع نفسك في التفكير يمكنك التعامل مع هذا الحجم موقف كبير اضافية عندما تستطيع. عليك أن تسأل نفسك، 8220؛ ماذا لو فقدت هذا المبلغ المجموع؟ كيف يمكن أن تؤثر لي 8221؛؟ وإذا كنت سعيدة بذلك ثم كنت سعيدة بذلك. ولكن، من خلال الكثير من الممارسة والفكر مختلطة مع العمل الإضافي استراتيجية دقيقة للغاية يمكنك أن تصبح 8220؛ NINJA8221. باعتباره تاجر الخيارات أسبوعي. وبذلك سوف تأخذ الكثير من التداول الظاهري وصغيرة التداول حجم الموقف. لا الغوص في مع الموقف الكامل التحجيم! إذا قمت بذلك سوف يسبب الضرر النفسي عندما قمت بخطأ ما يمكن أن يأخذك وقتا طويلا للحصول على أكثر. حتى تكون ذكية. يبقيه بسيط. والحصول جيدة في الحرف الخاص بك. الآن من حيث نظام الخيارات الأسبوعي أنها قد ترغب في النظر في تحقق من STRIKER خيارات أسبوعي صكوك الرواتب نظام تداول الخيارات. هذا النظام لديه القدرة على إعطائك دقة محتملة لأسلوب عدواني. لأنه أفضل بكثير لدينا استراتيجية وخطة في المكان الذي تم برزت بصورة جيدة مقابل يبحر عليه. بالإضافة إلى توفير نفسك أشهر وسنوات وربما عقود في محاولة لمعرفة نظام بنفسك. لمزيد من المعلومات بالتسجيل أدناه:

Comments

Popular Posts