10 خطوات ل بناء خطة للتجارة الرابحة


10 خطوات لبناء خطة للتجارة الرابحة هناك قول مأثور في مجال الأعمال التجارية: "فشل في التخطيط وكنت تخطط لتفشل". قد يبدو سطحي، ولكن أولئك الذين جادين في أن تكون ناجحة، بما في ذلك التجار، يجب أن تتبع هذه الكلمات ثمانية كما لو كانت مكتوبة في حجر. اسأل أي التاجر الذي يجعل من المال على أساس ثابت وسوف اقول لكم "، لديك خياران: يمكنك إما بشكل منهجي اتباع خطة مكتوبة، أو تفشل." إذا كان لديك التداول أو الاستثمار خطة مكتوبة، تهانينا! كنت في الأقلية. في حين أنه لا يزال يوجد ضمان مطلق للنجاح، وكنت قد ألغت حاجز رئيسي واحد. إذا كان يستخدم خطتك تقنيات خاطئة أو تفتقر إلى إعداد، ونجاحكم لن يأتي على الفور، ولكن على الأقل كنت في وضع يمكنها من رسم وتعديل مسار الخاص بك. من خلال توثيق عملية، هل تعلم ماذا يعمل وكيفية تجنب تكرار الأخطاء المكلفة. أم لا يكون لديك خطة الآن، وهنا بعض الأفكار للمساعدة في هذه العملية. تجنب كارثة 101 تداول هي الأعمال التجارية، لذلك عليك التعامل معها على هذا النحو إذا كنت تريد أن تنجح. قراءة بعض الكتب، شراء برنامج الرسوم البيانية، وفتح حساب وساطة والبدء في التجارة ليست خطة عمل - هو وصفة لكارثة. "إذا كنت لا تتبع خطة التداول مكتوبة، كنت محكمة كارثة في كل مرة كنت دخول السوق"، كما يقول جون نوفاك، وهو تاجر من ذوي الخبرة والمطور من برنامج Protrader T-3 الأكاذيب. مرة واحدة يعرف أحد المتداولين حيث السوق لديه القدرة على إيقاف أو عكس، يجب ثم تحديد أي واحد سيكون والتصرف وفقا لذلك. يجب أن تكتب خطة في الحجر حين كنت تتاجر، ولكنها تخضع لإعادة التقييم مرة واحدة وقد أغلقت السوق. يتغير مع ظروف السوق ويضبط مع تحسن مستوى مهارة التاجر. كل تاجر أن تكتب خطة خاصة بهم، مع مراعاة أنماط التداول الشخصية والأهداف. باستخدام خطة لشخص آخر لا يعكس خصائص التداول الخاص بك. (لمزيد من المعلومات، راجع فيبوناتشي والنسبة الذهبية). بناء على الخطة الرئيسية الكمال ما هي مكونات خطة تجارية جيدة؟ وفيما يلي 10 الضروريات أن كل خطة يجب أن تتضمن:

Comments

Popular Posts